Wonderful Indonesia

 

مصدر: Wonderful Indonesia

أصبح شاطئ كوتا مانداليكا الآن واحدًا رمز سياحة عائلية مثير للاهتمام يجب زيارته في لومبوك. يكمن الجاذبية في الرمال البيضاء والجمال الطبيعي السحري على مد البصر. يمكن رؤية لمسة من التحديث من بناء حديقة جميلة على الشاطئ مباشرة. كواحد من المواقع السياحية الشهيرة في لومبوك ، تتم إدارة شاطئ كوتا مانداليكا بشكل جيد للغاية مع منطقة وقوف السيارات المناسبة ، ومساحة لالتقاط الصور في الخلف ومنطقة تجمع عائلي رائعة للغاية. توجد أيضًا منطقة لعب للأطفال مثل المراجيح والألعاب المنزلقة. حتى أن هناك أسواق صغيرة وبائعي أطعمة مزدحمين.

وقد عينت الحكومة مانداليكا كموقع لحلبة الدراجات النارية موتو جي بي التي ستصبح حدثًا لرياضة السيارات وفخرًا لشعب لومبوك وإندونيسيا. حول منطقة شاطئ كوتا مانداليكا ، سيكون هناك أيضًا العديد من الفنادق والمطاعم بالإضافة إلى حلبات سباق الدراجات النارية ذات المستوى العالمي. لذلك ، تحول شاطئ كوتا مانداليكا إلى موقع سياحي رائع في لومبوك مع مرافق كاملة ومريحة لزواره.

كلمة مانداليكا مأخوذة من قصة شعبية عن أميرة تدعى مانداليكا سقطت في البحر وتحولت إلى دودة بحرية تسمى نيال. ستظهر هذه الديدان البحرية مرة واحدة في السنة على سطح الشاطئ وتصبح طبقًا لذيذًا للأكل.

مرافق دعم شاطئ كوتا مانداليكا

  • مساحة واسعة لوقوف السيارات
  • ملعب للأطفال
  • مقعد للتسكع خاصة في فترة ما بعد الظهر
  • مسجد للعبادة
  • مضمار للركض حول الشاطئ
  • أماكن لتناول الطعام وميني ماركت

سعر الدخول إلى شاطئ كوتا مانداليكا

يقع شاطئ كوتا مانداليكا في قرية كوتا ، بوجوت ، وسط لومبوك ، غرب نوسا تينجارا. كموقع سياحي عام ، لا تحتاج إلى دفع تذكرة دخول ، فقط ادفع تذكرة موقف للسيارة بقيمة 5000 روبية إندونيسية / للسيارة.

أنشطة مثيرة في شاطئ كوتا مانداليكا لومبوك

1. السباحة في الشاطئ

شاطئ كوتا مانداليكا هو شاطئ جميل ذو رمال بيضاء. السباحة نشاط إلزامي عند زيارة الشاطئ. ستجعلك المياه الصافية والأمان الداعم تشعر براحة أكبر في السباحة هنا. ومع ذلك ، يجب على أولئك الذين يحضرون الأطفال أن يظلوا يقظين ويراقبونهم دائمًا.

2. أنشطة الرياضات المائية

المرافق الداعمة كافية هنا بحيث يمكن للزوار الذين يأتون القيام بأنشطة أخرى إلى جانب السباحة. يمكنك لعب كرة القدم أو تجربة أشياء ممتعة أخرى مثل قارب الموز أو الزلاجة المائية.

3. انظر الاحتفالات التقليدية

تتمتع لومبوك بثقافة قوية ، إذا أتيت في حوالي فبراير ومارس ، فعادة ما ينفذ السكان المحليون حفل باو نيالي الذي يقام دائمًا كل عام. يقام هذا الحفل على شاطئ Seger القريب جدًا من شاطئ Kuta Mandalika. هذا الحفل هو اصطياد ديدان نيال لإحياء ذكرى قصة الأميرة مانداليكا

4. الغطس وركوب الأمواج

يعد شاطئ كوتا مانداليكا مكانًا مثاليًا للغطس وركوب الأمواج. يتمتع هذا الشاطئ بجمال تحت الماء لا يزال مستيقظًا لأن الكثير من الناس لا يأتون إلى هنا. يمكنك ركوب الأمواج بالقرب من شاطئ Seger لأن الأمواج أقوى من شاطئ Kuta Mandalika. إذا لم يكن لديك المعدات ، يمكنك استئجارها بالقرب من موقع الشاطئ.

5. الاستمتاع بغروب الشمس

شاطئ كوتا مانداليكا هو المكان المثالي لغروب الشمس. لذلك ، يجب أن تأتي في وقت متأخر بعد الظهر حتى تتمكن من رؤية غروب الشمس مع وهج أحمر. يوجد هنا أيضًا Mandalika Hill الذي يمكن أن يكون المكان المثالي لمشاهدة غروب الشمس من ارتفاع.

Wonderful Indonesia

 

وهكذا يمكنك مشاهدة استعراض الدليل السياحي إلى شاطئ كوتا مانداليكا. بالإضافة إلى عرض بانوراما طبيعية غير عادية ، يمكنك الاستمتاع بغروب الشمس والقيام بالعديد من الأشياء المثيرة هنا. قم بزيارة صفحة إندونيسيا الرائعة لاكتشاف أشياء أخرى مثيرة للاهتمام في مانداليكا.