يمكن السفر إلى مكان جديد يكون هناك الكثير من المرح ، ولكن يمكن أيضا أن تكون خطيرة جدا! هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تسوء ، وتحتاج إلى وضعها في الاعتبار عند التخطيط لرحلتك. تابع القراءة للحصول على بعض النصائح حول السفر بأمان.

إذا كنت تخطط للسفر ، فتذكر جدولة رعاية الحيوانات الأليفة الموثوقة مسبقا. إذا كان لديك كلب صغير ، يمكنك العثور على رحلات طيران وفنادق صديقة للحيوانات الأليفة وإحضاره معك. يجب أن يكون للكلاب الكبيرة والقطط والحيوانات التي تعاني من مشاكل طبية حاضنة حيوانات أليفة موثوقة يمكنك الوثوق بها. سوف أصدقائك فروي يكون ممتنا!

رحلات سياحية وسيلة للحصول على أقصى استفادة من ميزانية سفر محدودة. التحقيق في الفرص المتاحة في وجهة معينة. قد يكون من الممكن أن تفعل أكثر, رؤية المزيد والحصول على مزيد من المتعة, من خلال الاستثمار في صفقة تتضمن خدمات إضافية ووسائل الراحة. تقدم هذه الحزم في كثير من الأحيان وفورات يستحيل تكرارها من خلال شراء الخدمات الفردية.

كن مرنا. إذا كان من الممكن تعديل تواريخ السفر لمدة يوم أو يومين ، فحاول استخدام ميزة “التواريخ المرنة” لمعظم محركات البحث عن السفر عبر الإنترنت. يتيح لك ذلك البحث عن تواريخ المغادرة والعودة ضمن نطاق معين. بمجرد تغيير التواريخ الخاصة بك قبل يوم أو يومين ، قد تكون قادرة على تسجيل وفورات ضخمة على السفر جوا.

عندما تخطط للسفر ولديك إعاقة ، تأكد من الاتصال بشركة الطيران قبل طلب التذاكر الخاصة بك للتحقق من أن لديها المتطلبات التي تحتاجها. لن يعرفوا ما إذا كنت لا تخبرهم ، اتصل مسبقا حتى يكونوا أكثر قدرة على استيعابك.

إذا كنت تخطط للسفر دوليا في أي وقت قريب ، فتأكد من استعدادك لعمليات التفتيش الجمركي والنماذج التي سيتعين عليك ملؤها. احفظ رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك واحتفظ بجواز سفرك في متناول يدك في جميع الأوقات. اكتشف قبل مغادرة وجهتك ما لا يسمح لك بإحضاره إلى المنزل ، حيث يمكن بسهولة مصادرة هداياك.

جعل خطط السفر الخاصة بك أكثر بأسعار معقولة من خلال النظر من خلال الموقع الإلكتروني للمطار الذي سوف تكون زيارة. يمكنك الحصول على معلومات حول شركات الطيران المستأجرة التي لن تظهر في عمليات البحث رحلة أخرى على الإنترنت. سيكون لدى المطار أيضا معلومات عن شركات الطيران منخفضة التكلفة. يمكن أن يوفر لك كلا الخيارين المال ، ولكن تأكد من التحقق من الرسوم المخفية.

حتى إذا كنت تخطط لإقامة طويلة في بلد أجنبي ، فهناك بعض العناصر التي يجب أن تتركها وراءك ، في الغالب كإجراء احترازي. الأشياء الثمينة مثل المجوهرات ، هي أكثر أمانا في المنزل مما هي عليه في الخارج. في حين أن الرغبة في إحضار تذكير بالمنزل معك أمر مفهوم ، لا تأخذ أشياء عاطفية أو فريدة من نوعها لا يمكن استبدالها. قم بإزالة العناصر غير الضرورية والمهمة من محفظتك ، بما في ذلك بطاقات الائتمان التي لا تحتاجها وبطاقة الضمان الاجتماعي الخاصة بك.

كما ترى ، هناك الكثير من الأشياء التي يجب التفكير فيها للبقاء آمنا عند السفر ، سواء كنت تخطط لرحلة أو كنت بالفعل في الوجهة. تأكد من الاحتفاظ بهذه المقالة كقائمة مرجعية حتى تتمكن من التأكد من عدم نسيان أي شيء تحتاجه للبقاء آمنا.