في بعض الأحيان تقلبات السفر الحديثة يمكن أن تجعلك تشعر بالعجز. يمكنك التحكم في تجربة السفر الخاصة بك عن طريق التحضير في وقت مبكر وتعلم بعض الحيل البسيطة. اقرأ هذه المقالة لمعرفة الطرق التي يمكنك من خلالها جعل دولار السفر الخاص بك يمتد أكثر والوصول إلى وجهتك المقصودة مع ضغط أقل على طول الطريق.

إذا كنت سوف تكون القيادة إلى وجهتك ، وملء أحد أفراد العائلة أو صديق في على وجهتك والطريق المخطط للوصول إلى هناك. إذا حدث شيء ما لك أثناء القيادة ، فسيكون هذا الشخص قادرا على تنبيه المسؤولين عن وجهتك المقصودة والطرق التي كنت ستسافر عليها.

عند السفر إلى العديد من مناطق العالم ، كن على دراية بطبيعة السباكة. على سبيل المثال ، لا يقصد بورق التواليت الدخول إلى أنابيب الصرف الصحي في معظم أنحاء العالم. بدلا من ذلك ، ستكون هناك سلة صغيرة بجوار المرحاض لحمل الورق.

إذا كنت تقيم في فندق وتحب القهوة ، فلا تستخدم ماء الصنبور لتحضيرها. بدلا من ذلك ، الحصول على بعض الجليد من آلة الجليد ووضعها في صانع القهوة في الليلة السابقة لتذوب. آلات الجليد استخدام المياه التي تمت تصفيتها لذلك ستحصل على أفضل تذوق القهوة!

عند اختيار وجهة للسفر لاختيار مكان بأسعار معقولة. أنت لا تريد السفر إلى مكان باهظ الثمن ولا يمكنك الاستمتاع بنفسك على أكمل وجه. كنت ترغب في التأكد من أن لديك متعة ، ولكن في الوقت نفسه ، كنت تريد أن تجعل من تنسجم مع ميزانيتك.

عند السفر بالطائرة ، تأكد من اتخاذ كل الاحتياطات الممكنة لضمان السفر السلس. تريد أولا التأكد من أن أمتعتك لا تتجاوز الحد الأقصى لمتطلبات الوزن من قبل شركات الطيران. تريد أيضا تسمية جميع أمتعتك حتى لا يكون هناك أي ارتباك مع الركاب الآخرين الذين لديهم أمتعة مماثلة لأمتعتك.

تجنب ارتداء ملابس عالية أو ملحوظة بشكل خاص عند السفر. محاولة افضل ما لديكم لتنسجم مع محيطك. تجنب ارتداء ملابس غير عادية أو التصرف بطريقة تميزك كسائح. النشالين والمحتالين غالبا ما يبحثون عن السياح. تبحث كثيرا مثل واحد يمكن أن تجعلك ضحية.

لمزيد من الأمان ، أحضر حاجز الباب معك إلى غرفتك في الفندق. بعض أقفال الفندق واهية وغير آمنة تماما ، ولكن إذا قمت بوضع حاجز باب تحت الباب قبل الذهاب إلى الفراش ، فستشعر بالأمان. هذا يعمل أيضا لغرف الاستحمام وأبواب الحمام ، حيث الأقفال قد لا تكون آمنة بما فيه الكفاية.

إذا كنت تواجه مشكلة في اختيار وجهة للسفر ثم تقديم قائمة. قم بعمل قائمة بأهم الأماكن التي تريد زيارتها ثم قم بترتيبها. من تلك القائمة ، يمكنك بعد ذلك البحث عن تكلفة السفر ودفع النفقات أثناء وجودك في هذا المجال, يمكن أن يساعد ذلك في تضييق قرارك في اختيار الأماكن التي تريد زيارتها في المستقبل القريب.

المسافر معدة إعدادا جيدا هو الذي يفعل له أو لها البحوث. صفقات كبيرة ، رحلات أسرع ، والسفر خالية من المتاعب كلها في انتظاركم. كل ما يتطلبه الأمر للعثور عليهم هو القليل من التعليم الذاتي. بمجرد البدء في تعلم كيفية السفر بحكمة ، يمكنك الحصول على مزيد من المتعة والارتياح من الرحلات الخاصة بك.